لماذا كامبردج

لماذا تختار كامبردج للحمية

منذ تأسيس مركز كامبردج للحمية عام 1984 ، استفاد أكثر من 25 مليون شخص من خطة كامبردج للحمية في كل أنحاء العالم ، وانتشرت منتجات كامبردج وخطة الحمية في أكثر من 20 دولة و 6000 فرع .
تتكون خطة كامبردج من برنامج مكون من ست خطوات مرنة لتمكنك وبإشراف من الأخصائية من اختيار الخطوة التي تتناسب مع نظام حياتك بسهولة . نقدم برامج حمية متوازنة غذائياً تبدأ من 600 كيلو كالوري وحتى 1500 كيلو كالوري في اليوم الواحد.

ستقوم الأخصائية بتوضيح برنامج وخطوات خطة كامبردج لك خلال زيارتك للمركز وستوضح لك المراحل الأربع لكل برنامج صحيح لخسارة الوزن : الاستعداد ، خسارة الوزن ، تثبيت الوزن ومن ثم التحكم بالوزن على المدى الطويل . ستمنحك أخصائياتنا المدربات كل الدعم الذي تحتاجه لاختيار برنامج ملائم لوضعك الصحي ونظام حياتك .
نحن نتواجد في ستة مدن كبرى في المملكة العربية السعودي ونعمل منذ ست سنوات لنمنحك المساندة والدعم الذي تحتاجه للوصول للرشاقة والصحة .. ماذا تنتظر ؟
نحن نقدم لك حمية سريعة وآمنة صحياً مما يساعدك على خسارة الوزن بسرعة وبدون أي تأثير جانبي على كتلة جسمك المثالية (IBM) . استشر الأخصائية للحمية المناسبة لك.

اكتشف جسدك الحقيقي


لماذا خطة كامبردج للحمية فعالة وفريدة؟